Saturday, May 30, 2015

لبارح شرحت ليكم طريقة البحث على الكيوورد

السلام دراري
لبارح شرحت ليكم طريقة البحث على الكيوورد
شفنا انواع العاب لي كاينين ف top new free 
كاين العاب دايرين ليهم صحابهم اشهار والعاب السبام واخر حاجة العاب لي طالعين هير ب aso
فاي بلاصة كنتو كتقلبو ف google play غادي تلقاو ديما هير هاد 3 انواع
خليناها فالنوع الثالث
وهادي تقريبا راك كولشي كيعرفها ولكن غادي نشرحها بطريقة ديالي
السر فهاد الطريقة هو نجيبو كلمة نكون طالعين فيها اما ترافيك هدي حاجة تجي من بعد
خاصنا ضروري نجيبو 5 حتى ل 6 ديال الكلمات تكون فيهم المنافسة ضعيفة
انا كنخدم ب searchman
كنعتامد على volume + hits
ياك انا كنعطيكم شي حاجة ديالي و خاصة باش بديت زعما؟ صافي باش تبع كلامي مزيان وطبقو
searchman منجم ديال الدهب فيه كولشي نشرحو ليكم
volume هدا حجم ديال الترافيك كيعطيوك هير نسبة واحسن وحدة راه باينة 100/100
ديما اختار من 10/100 لفوق
hits هدا كيعني شحال من تطبيق كيخرج ملي كتكتب هديك الكيوورد
وهدا هو لي غادي نعتامدو عليه حنا حيث خاصنا نكون طالعين فهديك الكيوورد
ديما اختار - 200/250
حيث الى كان 250/250 راه كثر من 250 تطبيق كيخرج فهديك الكلمة
الى كان 100/250 مزييييانة يالله 100 تطبيق لي كيخرج
ولكن نشرح واحد لحاجة بعدا
مثلا هدوك 100 تطبيق لي غادي يطلعو راه ماشي كولهم عندهم هديك الكيوورد
كاين لي عندو هير نصها كاين لي عندو هير فالوصف وكاين لي هير طالع فيها هكاك
حيث الروبو ديال غوغل كيطلع حتى الالعاب لي هير كيشبهو لكيوورد... الى كنت كاتب banan فالعنوان غادي نطلع مع 
كيوورد banana ولكن الى جا شي واحد وكتب هديك banana كاملة فالعنوان غادي اطلع قبل مني
تمنى تكونو فهمتوني اش بيت نgول وحاجة اخرى على داك الروبو
مثلا الى كتبتي banana ولقيتي تماك شي لعبة مثلا ديال اطفال ودخلتي ليها وجا واحد اخر دار نفس شي وهكاك بقات
هداك الروبو غادي اولي اطلع ديك اللعبة ديال الاطفال فكيوورد banana وخا هداك مول اللعبة محاطهاش فالعنوان ولا فالوصف
هير كنفهمكم هداك الروبو كفاش كيخدم راه حافظو مزيان
لي بيت نوصل ليكم هو هديك 100 تطبيق مثلا لي غادي تبان فديك الكيوورد
ماشي كولهم غادي اكون حاطينها كاملة كاين بزاف منهم من هدوك المثال ديال banan الخ..
غادي نقدرو نطلعو قبل منهم دغيا وساهلة كل ماعلينا هو نحطو الكيوورد كاملة
كفاش دبا غادي نجيبو الكييورد
اي كلمة volume ديالها كثر من 10/100 و hits قل من 200/250
دير ملف نصي وكتب فيه كاع هدوك الكيوورد لي عندهم علاقة باللعبة ديالك
عارفيني دبا وليتو كنعطيكم المفيد ديريكت
نقول ليكم واحد الحاجة؟ طبقو هاد الطريقة ديال volume و hits 
واحسن كلمة هي 100/100 ف volume و 0/250 ف hits
ههه راه باينة
لموهيم كل مكان volume طالع و hits نازل هديك الكيوورد هي لي نختار
ومن لفوق حنا غادي نديرو على الاقل 6 ديال الكيوورد بنفس الطريقة volume طالع و hits نازل
وماشي مهم تكون الكيوورد عندها علاقة باللعبة هير متكونش بعيدة بزاف
+ حنا اصلا غادي نبقاو نبدلو فالكيوورد مرة مرة وهادي غادي نشرحوها فالموضوع الخاص ب methode ديالي
لموهيم ملي نجيبو هدوك الكلمات المفتاحية كاملين اشنو باقي؟
كفاش غادي نكتبوهم فالعنوان والوصف
العنوان
غادي تحط فيه الكيوورد لي عندهم volume كثر من لخرين
مدام طالعين فيهم كاملين نديرو احسن وحدين فيهم ونحطوهوم فالعنوان
حيث الكلمات ملي تايكونو فالعنوان كتشد بلاصة كثر من الكلمة لي جاية من الوصف
وهادشي كاندويو وحنا عندنا 0 تحميل
اما ملي تجي التحميلات راه كتولي شاد المرتبة ديالك بالرقم فكل كيوورد عندك
لموهيم ديرو فالعنوان اكبر كيوورد عندكم يا اما جوج ولا ثلاثة ولا حتى ربعة هانية
الوصف
معلومة على اول 167 حرف حتى الفراغ space كيتحسب حرف
هداك السطر اللول ديال الوصف بحال الى قلنا عنوان ثانوي
اي كيوورد حطيتيها تماك غادي طلع قبل من واحد حاط هديك الكيوورد فالوسط ديال الوصف
تقدرو تعتابروها بحال عنوان صغير
حنا غادي نحطو فهداك السطر الكيوورد لي كايجيو من بعد العنوان ف volume
دبا نوريكم كفاش نكتبو وصف مزيان باش غوغل ماتصيفتش لينا اندار على stuffing keyword
غادي تجيبو اي وصف من اي موقع ديال العاب الفلاش ولا غوغل بلاي نيت
لموهيم وصف عادي مافيه كيوورد كتشرح فيه هير اللعبة واشنو فيها
بحال 
Would you like to join the XXXX to start the exciting XXXX adventure in XXXX? GO.
XXXX is going on a new XXXX adventure and he need your help!
1.Just tap the screen to let the XXXX jump.
2.Collect XXXX as many as you can,do not fall off the XXXX.
3.Run to the end of the XXXX to pass the level.
**Game Features -
# Multiple XXXX Levels
# Bullet firing capability
# Amazing HD High quality graphics
Enjoy the jungle fire Run game & do leave a feedback that will help us improve...!
هدوك بلايص xxxx تماك فين غادي ديرو كيوورد وهكاك لكاع الالعاب
متنساوش هداك السطر اللول 167 حرف راه بحال شي عنوان صغير
صافي دبا جبنا الكلمات ديالنا وعارفين كفاش نحطوهوم اشنو بقا؟
غادي تجيب الغرافيك ديال اللعبة ديريكت الفوطوشوب تقاد اللخلفية و الشخصية و الاعداء
من بعد غادي تقاد سكرين شوت وايقونة
ديريكت اكلبس
غادي تبدل package name والسمية ديال اللعبة فملف string المعرورف
واخر حاجة الكود ديال ادموب 
هادشي يالى مكان صاحب الكود طلب منك تبدل شي حاجة اخرى
اما هدو ثلاثة ديال احوايج لي ضروري اتبدلو
package name راه هو الرابط ديال اللعبة ديالك
دير package name ديالك قدام هاد الرابط وغادي تخرج اللعبة ديالك
داكشي علاش ضروري يتبدل مايمكنش يكون جوج لعبات بنفس الرابط
ملف string فيه سمية ديال اللعبة لي كتبان فالبورتابل ملي كيتيلشارجيها شي واحد
ضروري تبدل حتى هي
والكود ديالنا ديال ادموب هو اهم حاجة
ملي تسالي هاد السيستيم لي درت ليكم
غادي دير export وهانتا عندك apk
اشنو عندنا دبا؟
عنوان ووصف فيهم كلمات مفتاحية غادي تجيب لينا الترافيك ان شاء الله
عندنا ايقونة وسكرين شوت لي قادينا فمرحلة الفوطوشوب
و apk فيها الكود ديال admob
هاد 5 ديال الحوايج قلت ليكم عقلو عليهم مزيان
باش نهار لي تلف ليهم الدومين ابقى شاد فهاد الخمسة ديال الحوايج لي كيطلب لينا غوغل
وهاوما عندنا كاملين
ما عليك الا دير store listing
و publier اللعبة ديالك والله غادي اوفق الجميع
شفنا الطريقة ديال aso وفابور
كفاش نجيبو كيوورد وكفاش نحطوهوم فالعنوان و الوصف
icon وريتكم لبارح منين تجيبوهم
اما سكرين راه خلفية مزيانة دير فوسطها شخصية و الادعاء على حساب الدوق ديالك وغادي طلع سكرين واعرة بلا ماتحتاج تصور سكرين من وسط اللعبة
بقات لينا apk 
غادي نعطيكم كودات لي عندي باش تخدمو
هوما نيت لي حاطين الدراري هنا معمرني شريت شي كود حتا لشهر الجاي ان شاء الله وداعا الفابور
انا هير جمعتهم وصافي وشكرا لكاع الدراري لي شراوهم ومجموعة GA | Number One
هادو لي كنت خدام بيهم
كود مزيان الصراحة وتقدر تخرج منو بزاف ديال العاب
كود زوين
هدا عزيز عليا
هادو من اختياري اخدمو ليكم مزيان ومطلوبين
(الالعاب لي يقدر العب فيها كاع الاعمار راه مزيانة خاصها تكون ممتعة وكوميك)
متنساوش تبدلو فيهم ماشي تحطوهوم كيفما هوما بنفس الفكرة هادو هير كود سورس من السمية يبان ليكم لبلان
نتا دير غرافيك ديالك و بفكرة خاصة على حسب الكيوورد لي غادي دير
مثلا الى كانت لعبة كرتونية ديال السيارات بحال هدي road-killer-with-admob
الى بينا نردوها صالحة لكولشي ماشي هير لصحاب السيارات
اضعف الايمان نخليو سيارة هيا هيا و نديرو فوقها شي شخصية كوميك ولا حيوان هو لي سايg 
هاكا غدي تولي لعبة فشكل اخر ماشي هير ديال السباق
هكا غدي ديرو لكاع الالعاب حاولو تردوهم صالحين باش العب فيهم كولشي
كودات مخلطين chupa+unity+eclipse
سيستيم باش تخدمو بالترتيب
1 جيب كيوورد هيا لولى
2 جيب غرافيك لي خاصك لايقونة و السكرين و الخلفية الخ...
3 فوطوشوب icon و screenshot
3 اكلبس apk
4 نحطو اللعبة فغوغل بلاي
5 $$$
عندكم كولشي باش تخدمو وباقي الموضوع ديال methode ديالي الخاصة باش خدام
هدي طريقة ديال aso فابور
ومتنساوش كدلك الكيوورد نقدرو نجيبوهوم من top new free نحيدو هير العاب السبام ولي دايرين ليهم صحابهم اشهار وغادي ابقى قدامك هير
العاب ديال aso من تماك نجيب كيوورد راه خدامين مزيان يا اما من searchman ولا خلطوهوم بجوج كيف ماكنت كندير
كيوورد من هنا ولخرى من لهيه
واخا تكون الكيوورد بعيدة على اللعبة ديالكهانية هير متكونش عليها حقوق والكيوورد لي عليها حقوق هيا اي كلمة موراها شركة ولا شخص كيربو بها الفلوس نتا ماخصكش ديرها
بحال الرسوم ماوكلي النمر المقنع الخ... الشخصيات بحال الفنانين الخ الالعاب كاملين من ديال البورتابل حتى ل ديال xbox
واي حاجة عنجها مولاها راه عندها حقوق
انا دبا و كيف العادة هير تنشرح ليكم الدومين واشنو فيه
من الاحسن تكونو فاهمين على نجي ونقول ليكم ديرو وصافي
نصيحة
- مرة مرة شوف statistiques ديال اللعبة ديالك ف google play باش تعرف شحال من واحد دخل فالنهار
كاين بزاف ديال المعلومات تماك مهمة
احسن وحدة عندي هيا شحال من واحد تيليشارجا لعبة ديالي فالنهار
خاصة ملي نكون طالع ف top new free كنبدل ديك الساع الكيوورد لشي كيوورد صعاب
حيث عارف الترافيك غادي اجي من top new free
لموهيم مرة مرة طلو تماك شحال من واحد دخل خاصة ملي طلعو ranking فشي بلاد ديك الساع غادي ضمنو ترافيك يومي باش تقدرو تبدلو فالكيوورد
tools للمبتدئين
اكلبس luna
32 
64
برنامج BlueStacks الذي يقوم بتشغيل العاب و برامج الاندرويد على الحاسوب
البرنامج يعمل على انظمة التشغيل التالية : Windows Xp,Vista,7,8 Or MaC
رابط التحميل من الموقع الرسمي : 
طريقة تشغيل محاكي الاندرويد Bluestacks على برنامج Eclipse
اسهل واخف برنامج هو bluestacks
غادي نلوح ليكم مرة مرة شي كودات لموهيم هانتوما عارفين النوعية لي غادي توليو تخدمو عليها
اما انا دزت ل unity3d اكلبس مشا ..والدراري لي خدامين ب unity دبا نحط ليكم 36gb ديال الكودات ان شاء الله
يتبع...

2 comments:

  1. تبارك الله عليك اخويا ... عرفنا بيك أكثر راه استفدنا منك وبغينا نتواصلو معاك الله يجازيك بيخير

    ReplyDelete
  2. khoya nsawlk dak l3ba dial sofia kayban fiha l admob bzaf interstitial kifach 9aditih ?

    ReplyDelete