Saturday, May 30, 2015

كفاش تحل كونط فغوغل بلاي بسمية لي بيتي وبكارط وحدة

هاني رجعت الموضوع ديالنا هو كفاش تحل كونط فغوغل بلاي بسمية لي بيتي
وبكارط وحدة
وهادي مجربها انا.. لخوادري وريتو الدومين ومشا لسبام ديريكت مابغاش اخدم مgاد داكشي علاش انا فاهم السبام مزيان حيث كنوريه وتعلمت منو مع المدة
مزيان
خليني نشرح ليكم لبلان كفاش داير هو اللول باش نعرفو منين ندخلو

كونط google play كيدوز من جوج ديال المراحل
الخلاص (الدفع)
القبول

فهموني مزيان
ملي شي واحد كيشري كونط هداك الكونط كيدوز من هاد جوج مراحل وبالتجربة
انا حافظ مزيان الميساجات لي غادي تصيفط ليك غوغل الى مداز كولشي هو هداك

اول حاجة هي الخلاص
الى كانت لاكارط ديالك (icard my ecard epay etc) خدامة ومافيها مشاكل راه كايدوز الخلاص بلا مشاكل
كيبقى هير القبول

القبول غادي دوز مزيان الى كانو هادو جداد
البي سي
الاي بي

بلا مايقول ليا شي واحد الكوكيز الخ
بحال الشكل لي واقع فالروبو ديال غوغل ملي دوينا عليه كيف قلت ليكم عطيه التحميلات غادي طلع بلا ما تقول ليا النجوم التعليقات الخ
donc بلا ماندويو على كوكيز ولا شي حاجة اخرى

بي سي جديد
اي بي جديد
كارط جديدة
=
كونط جديد معمرو يتسد حيث نتا بالنسبة لغوغل واحد جديد تقيد معاهم

دبا اشنو خاصنا؟
بي سي جديد = VMware Workstation
اي بي جديد = طفي الروتور وعاود شعلو

غادي تبقا هير كارط جديدة
هنا ندوزو لاسهل طريقة باش نgادو فيزا
غادي نخدمو ب visa virtual او فيزا وهمية
اشناهيا هاد الفيزا الوهمية؟

عقلتو ادراري على هديك appareil jetable كنصورو بيها ونهزو منها الفيلم ولوحوها
هكا دايرة فيزا وهمية كتشارجيها بفيزا حقيقية ولا باخرى وهمية وتقضي بيها الغراض وصافي تلوحها

كاينين بزاف ديال الشركات كتعطيك فيزا وهمية تشارجيها و تشري بيها من الانترنت
وهادوك كاملين دايزين فغوغل... اصلا اي كارط فيزا ولا ماستر راه مقبولة فغوغل

نتلر واحد من هاد الشركات وتقدر تشارجيه هير ب bitcoin
نتلر العيب ديالو كاع الفيزات غادي اكون بسمية وحدة donc الى تسد كونط فغوغل غادي تسدو كاملين

وكاين احسن موقع ولي خدمت بيه والطريقة ناجحة 100/100
هو موقع entropay
نشرحو ليكم حيث جربتو وفهمت ليه مزيان

- الطريقة لي غادي نشارجيو بها الفيزا الوهمية هي لاكارط ديالنا my ecard icard webpay etc
مثلا الى شارجيت حسابي ف entropay ب 50 دولار
غادي نمشي نصاوب جوج فيزات
مباشرة غادي تلقى كل وحدة فيها 25
ولكن دير بحساب 1.25 تقريبا على كل تحويل من لاكارط ديالك لفيزا الوهمية
هي 3 تقريبا لي كارط بجوج = 53 دولار

- الى صيفطي ليهم لاكارط ديالك واحد 3 سوايع تقريبا وغادي افعلو الكونط ديالك هادشي غادي اعطيك الحق باش تصاوب شحال ما بيتي ديال الفيزات
من الاحسن سكاني لاكارط وصيفطها ليهم راه دغيا اما الى كنتي محتاج هير فيزا وهمية وحدة راه عندك الحق تصاوب فيزا بلا تفعيل

دبا اشنو غادي نديرو ملي فهمنا لبلان؟
غادي تقيد ف entropay عادي بحال اي موقع
غادي دير فيزا وهمية وتشارجيها بلاكارط ديالك

الى عطاوك فين تحط السمية دير اي سمية بيتي
الى ماعطاوكش السمية و بلاصت السمية ممكتوب والو هير entropay
ديك الساع هانية حتى تمشي لغوغل وغادي تحط اي سمية واي عنوان راه غادي دوز
هادشي كاتبينو ف entropay كيقول ليك هير سير حط اي سمية واي عنوان فلبلاصة فين ناوي تخلص وغادي دوز
صافي هاهيا عندك فيزا

المشاكل لي ممكن توقع باش الكونط فغوغل اترفض هي جوج وفقط
اما فالخلاص يا اما فالقبول
الى كان فالخلاص هانية.. كايصيفطو ليك ميساج بلي الدفع ترفض وكايgولو ليك قاد مشكل لاكارط وعاود صيفط لينا لخلاص
الى لاكارط خدمات صافي عاود صيفط وكيدوز

الفيزا الوهمية كيدوز لخلاص ديريكت بلا مشاكل
مشاكل لخلاص غالبا كتكون من لي كارط العاديين دياولنا webpay icard etc حيث البنك خاصها تقبل لخلاص
اما فيزا وهمية ديريكت كيدوز

الى كان المشكل فالقبول راه باين منين
يا اما بي سي او الاي بي
بي سي واحد وجوج كونطات لا ادراري غادي يتسدو بجوج مديروش هاد البلان

كل كونط ب windows ديالو و اي بي ديالو
صافي هادشي لي كاين
وقتما دخلتو لشي كونط طفيو روتور وعاود شعلوه ودخلو ل VMware Workstation

- الى درتو هادشي وقاديتو فيزا وهمية ودرتو ويندوز واي بي جديد.. مشيتو لغوغل باش تحلو كونط نوريكم اشنو غادي اوقع
من مورا لخلاص بساعة غادي اجيك مساج ديال recu بلي راه طلب الخلاص وصلهم وغادي اسحبو الفلوس من الفيزا (الوهمية)
واحد 5 ديال السوايع وغادي يتقبل الكونط
ولكن غوغل مكاتصيفش ليك مساج خاصك مرة مرة دخل ل google wallet حتى يبان ليك paiement terminé صافي مبروك عليك كونط جديد
انا حليت 3 ديال الكونطات ف 6 سوايع.. جاوني مساجات ديال recu صافي
متنساوش راه مجرب هادشي كاملو
بي سي + اي بي + فيزا = كونط جديد

No comments:

Post a Comment